انتظر لحظة... موقع T3STO™Tech التعليمي

Top Ad unit 728 × 90

الجديد

كل

كيف تلاحق أنونيموس داعش وأساس الصراع وماهي الحقيقة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

هذا الفيديو ، هو نتيجة لمجموعة من التحقيقات الجنائية بالتعاون مع شركة أمن معلومات من دولة الكويت ، ومن خلال هذا الفيديو حاولت أن أغطي أهم الأشياء التي من الواجب أن تعلموها حول الصراع بين تنظيم داعش و بين مجموعة أنونيموس وإستخبارات بعض الدول ، وكذلك تذخل بعض المجموعات الأخرى ، وكذلك وفي الأخر لابد من أنك ستخرج بإستنتاج هام ، وهو أن مجموعة أنونيموس لم تعد تلك المنظمة التي نعرف ، فقد إختلط بدمها ، غدر الكلاب و أعمالهم المسيئة لكثيرين لا يخدمون مصلحتهم ، و كذلك ما نسيت أن أوضحه في الفيديو ، هو أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" يملك قدرات هائلة في مجال الحرب الإلكترونية ، حيث يملك أجهزة رفع شدة الموجات الراديوية لطبقة الستراتموسفير وذلك للتشويش على أجهزة المجموعات التي تهاجمهم ، هذا في حالة إن كشفو مكانهم ، ويوجد الكثير من الأسرار منها ما نعلمه ومنها ما لانعلمه ، ولكن الله عز وجل هو السميع العليم ونحن الجهلاء . إذن بدون أن أطيل عليكم أدعكم مع الفيديو الذي أيمنى أن ينال إعجابكم .




الروابط


موقع مجموعة GhostSec

لرؤية التواصل الحي بين أعضاء الأنونيموس من هنا  للتذكير وجب عليك وضع إسم وهمي قبل الذخول وقبل كل هذا تأكد من إتخاذك جميع تذابير السلامة من تغيير الأيبي و إستخذام حواسيب في مقاهي النت ... ، لأنك تتعامل مع أناس أخطر من داعش ولسمح الله قد يورطوك في جريمة لم تفعلها هذا ناهيك عن إختراقهم لجهازك ويختلف أهمية هذا الأمر من شخص لأخر .

دليل المبتدئ : يهدف الى تقديم معلومات لكل من يريد اختراق المواقع والسيرفرات وكيفية التشفير والتخفي في الانترنت، تجده هنا.

دليل التبليغ: وهو دليل لكيفية استعمال سكربتات وبرامج آلية مخصصة للتبليغ التلقائي لحسابات ISIS على موقع تويتر. تجده هنا.

دليل البحث وجمع المعلومات: وهو دليل لتعليم المتطوعين طريقة جمع اي معلومات خاصة بالارهابيين في الانترنت سواء مواقع او حسابات او غيرها، وتجده هنا.

موقع GetTwitterID من هنا

سكربت TwitterReporter من هنا

موقع ReportOnlineTerrorism من هنا

جوجل العراق من هنا


MBARK TiЭSTO Blog

عبر عن مدى إستفادتك بتقييمك للموضوع :
{[['']]}
كيف تلاحق أنونيموس داعش وأساس الصراع وماهي الحقيقة مراجعة MBARK T3STO يوم 1:43 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // موقع T3STO™Tech التعليمي © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.