انتظر لحظة... موقع T3STO™Tech التعليمي

Top Ad unit 728 × 90

الجديد

كل

تطبيق رائع سيصيبك بالجنون

 متجر غوغل بلاي مليء بالتطبيقات المفيدة,يكفي فقط البحث حتى تجد ملايين التطبيقات للقيام بمجموعة من الأغراض المهمة في حياتك اليومية.وتطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق Alarmy , فكرته جميلة جدا للأشخاص الذين يعانون من عدم قدرتهم على النهوض من النوم أو الذين غالبا مايتأخرون على مواعيدهم التي قد تكون في بعض الاحيان مهمة وضرورية.



يكفي فقط تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي.يمكنك تحميله من هنا Alarmy,بعد ذلك تقوم بفتحه لتظهر لك واجهة التطبيق على هذا الشكل,ثم تحدد التوقيت الذي تريده


سيظهر لك خيار "طريقة ايقاف المنبه" تقوم بالدخول عليه :





هنا لديك 3 خيارات ,أولهم التقاط صورة بهاتفك ولن يتوقف رنين المنبه حتى تدهب لمكان التقاط هاته الصورة,فعلى سبيل المثال التقطت الصورة في صالون منزلكم وكنت نائما في غرفتك فعليك الذهاب الى الصالون وبالضبط مكان التقاط الصورة لأيقاف المنبه.جنونية أليس كذلك !
 الخيار الثاني يتجلى في تحريك الهاتف مدة معينة حتى يتوقف المنبه
أما الخيار الأخير فهو يتجلى في حل معادلة رياضية وهذا جنوني لأنه ان لم تكن صاحيا فلن تستطيع حل المعادلة وبالتالي صوت المنبه سيستمر في الرنين.


بعد تأكيد خيارك تضغط على موافق,والأن ماعليك سوى الأنتظار حتى موعد المنبه.هاته الصورة هي لالتطبيق أثناء تفعيل خيار التحريك



كان هذا اذن التطبيق الذي لن يجعلك تتأخر عن مواعيدك المهمة أبدا ,أتمنى أن يعجبكم التطبيق, لاتنسو الضغط على الزر لايك لتحفزنا على انتاج المزيد والمزيد من المواضيع.


عبر عن مدى إستفادتك بتقييمك للموضوع :
{[['']]}
تطبيق رائع سيصيبك بالجنون مراجعة Unknown يوم 9:52 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // موقع T3STO™Tech التعليمي © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.